من نحن

تتكــئ شــركة دار الكوادر التجارية والتي تأسست عام 1993م فــي عطائهــا المتميــز علــى إرث كبيــر مــن الخبــرة الكبيــرة التي مازالت تنمو منذ أكثر من 25 عاماً والتاريـخ الحافـل بالإنجازات التجاريـة والاسـتثمارية فــي مشــاريعها المتعــددة، مما ادى الى حصولنا على شهادة تصنيف مقدمي خدمات المدن (الدرجة الاولى) في مجال تقديم خدمات الاعاشة, بالإضافة الى شهادة نظام ادارة الجودة (ISO9001) و شهادة نظام ادارة سلامة الغذاء (ISO22000), نحن شركة متخصصة في توفير خدمات الاعاشة المطهية والغير مطهية بأنواعها لمختلف الجهات الحكومية والخاصة وفقا لأعلى المعايير العالمية المطبقة ونتميز بفريق عملنا المكون من مجموعة من الكوادر المختصة والمجهزة لتقديم مثل هذه الخدمات بأفضل مستويات الجودة وبما يضمن رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم على أكمل وجه.

أهدافنا

- السعي لتقديم أجود خدمات الإعاشة المطهية والغير مطهية الآمنة واضعين نصب أعيننا تلبية احتياجات عملائنا وكسب ثقتهم وتجاوز توقعاتهم.
- التطوير المستمر لنوعية الخدمات التي تقدمها شركة دار الكوادر التجارية، واستخدام أفضل التقنيات والاستراتيجيات.
- توسيع شبكة العلاقات مع الموردين والعملاء في المملكة وخارج المملكة.
- تعزيز رضا العملاء بما يشمل الخدمات والاحتياجات وعجلة التطور.
- تطوير هيكلية الشركة بما يشمل القطاعات الموجودة كالقطاع الإداري والفني وإضافة قطاعات تساهم في رفع الجودة وزيادة رضا عملائنا الكرام.
- تحقيق الاستدامة المالية للشركة لضمان استمرار خدماتها المميزة.
- تعزيز قدرات العاملين في الشركة بما يتناسب مع تنوع احتياجات عملائنا الكرم.
- التقاط صورة الشركة في عيون العملاء والذي يتمثل في دعم الحقل الإعلامي للشركة.
- العمل على خلق أرضية مرنة تتحرك تحت جميع الظروف وتتجاوز جميع الحدود.

رسالتنا

تقديم كافة خدمات الإعاشة من طهي وتوريد المواد الغذائية باحترافية ومهنية عالية لتلبية جميع احتياجات المؤسسات سواء اليومية أو الأسبوعية مع ضمان أعلى معايير الجودة وتحقيق الأمن الغذائي بالإضافة إلى إرساء علاقات عمل بين الموظفين والعملاء على أسس من الثقة والرضا.

قيمنا

- الشفافية والنزاهة: ترى شركة دار الكوادر التجارية أن النزاهة هي الطريق الأمثل لتسلكه دون تردد وأن تتحمل جميع المترتبات عن الحياد عنه ولو قيد أنملة.
- المهنية والاحترافية: تتوسد شركة دار الكوادر التجارية المعايير الأساسية للمهنية على الصعيدين المحلي والعالمي وتفترش المسؤولية على أعلى مستوياتها بما يحافظ على الامتداد الثقافي السعودي وسيرورة التوجه العالمي.
- العمل بروح الفريق: تؤمن شركة دار الكوادر التجارية بأن العمل التعاوني أكثر إنتاجا ويعطي أفضل المخرجات.
- التميز والإبداع: تستدرج شركتنا التميز ليرافق كل خطوة من خطواتها والتي تترك أثراً يدل على الجودة والاتقان ليعكس في أذهان العملاء مرادفات التطور والرضا.
- الأمن الغذائي: تسعى شركة دار الكوادر التجارية إلى تقديم خدماتها بأعلى معايير السلامة والأمن الغذائي للحفاظ على سلامة العملاء وكسب رضاهم.